لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
تأديب بالأحذية لأربعيني تحرّش بفتاة

تأديب بالأحذية لأربعيني تحرّش بفتاة

عاقب أهالي محافظة مصرية أربعينياً تحرش بفتاة على طريقتهم، إذ قاموا بتوقيفه وربطه في شجرة، وضربه بالأحذية، حتى يكون عبرة لغيره.
وقالت مصادر أمنية، في مدينة طنطا، عاصمة محافظة الغربية، وسط دلتا مصر، إن أهالي منطقة قحافة السكنية، أوقفوا م. (43 عاماً)، عاطل وهارب من حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات في قضيتي سرقة، وقاموا بتوثيقه بشجرة وضربه بالأحذية والعصي الغليظة. 
أحد الأهالي، ويعمل حداداً، قال إنه أثناء تواجد ابنته الطالبة، والتي تبلغ من العمر 12 عاماً، بمفردها في المنزل، حضر المتهم وعرض عليها رش الشقة بالمبيدات، وقام بالتحرش بها، ثم فر هارباً، حينما استغاثت بالسكان، الذين قاموا بضبطه وتلقينه «علقة ساخنة».
النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وطلبت استعجال تحريات المباحث في الواقعة.



شبهة وراء وفاة مواطن داخل سيارة والدته

أحيلت جثة مواطن إلى الطب الشرعي، لتحديد سبب وفاته، بعد العثور عليها داخل مركبة والدته في إحدى مناطق محافظة حولي.
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن وجود شخص مغمى عليه على متن مركبة متوقفة على كتف الطريق في إحدى المناطق في محافظة حولي، وعليه انتقل رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية إلى المكان، وبفحص المسعفين للمبلّغ عنه، تبيّن أنه قد فارق الحياة، وبالاستعلام عنه ظهر أنه مواطن وأن المركبة مسجلة باسم والدته.
وبينما انتدب رجال الأمن عناصر الأدلة الجنائية، لرفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، شرع رجال المباحث الجنائية في التحقيق لفك الغموض الذي يكتنف الواقعة، وأمر وكيل النيابة بتسجيل القضية باعتبارها شبهة جنائية.



نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى