لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سورية تستنجد برجال الأمن من مواطن اعتدى عليها في عيادة

سورية تستنجد برجال الأمن من مواطن اعتدى عليها في عيادة

انهال مـواطن ضرباً وشتماً على سورية تعمل في عيادة خاصة وسجّلت بحقه قضية في أحد مخافر محافظة حولي وثقتها بشهادة الشهود، وجارٍ استدعاؤه للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
السورية، والتي تعمل في إحدى العيادات الخاصة، قصدت أحد مخافر محافظة حولي، وأبلغت بأنها وأثناء وجودها في العمل حضر مواطن أراد الدخول على الطبيب أثناء وجود مراجع آخر، فمنعته وحصل جدال بينهما، فثار غضباً في وجهها، وانهال عليها ضرباً وشتماً، ولم يتركها حتى تدخل الموجودون في العيادة وخلصوها من يده.
وأفاد مصــدر أمنـي بأن «المجني عليها زوّدت بــبيانات المواطن، وسجّلت بحقه قضية اعتداء بالضرب وسب وقذف وتهديد بإلحاق الأذى وأحضرت بعض الشهود على الــــواقعــــة، وجارٍ استدعاؤه للـــتحقيق معه في الاتهام المــــنسوب إلـــيــــه من قــــبل الـــشاكـــية، تمــهيــــداً لاتخاذ الإجراءات القانــــونية بحقه».



رضا «لطش» من 70 مصرياً نصف مليار جنيه

أوقفت الشرطة المصرية مهندساً زراعياً، استولى على 500 مليون جنيه من 70 شخصاً أوهمهم بإنشاء شركة لتوظيف الأموال بأرباح شهرية خيالية تجاوزت فوائد البنوك.
واعترف المتهم رضا. أ، من إحدى قرى مدينة طنطا، وسط دلتا مصر، بأنه استغل وظيفته، بإيهام ضحاياه بقدرته على استيراد وتصدير الحبوب الزراعية وجني الأرباح وتوزيع الفوائد الخيالية، ثم تهرب منهم بحجة خسارة الشركة مع اهتزاز الأسواق العالمية وتعرضها للانهيار.
ورفض المتهم خلال التحقيقات ردّ الأموال التي حصل عليها، وقررت النيابة العامة حبسه لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.



نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى