لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • إتصل الآن: 50287700
مصري يعتدي بالضرب على شرطي منعه من تصوير مسجد بالسالمية

مصري يعتدي بالضرب على شرطي منعه من تصوير مسجد بالسالمية

سجل شرطي قضية اهانة موظف عام اثناء تأدية واجبه واعتداء بالسب والضرب ضد وافد مصري.
وفي التفاصيل ان شرطياً مكلفاً بالحراسة في أحد مساجد السالمية رصد وافداً مصرياً يقوم بتصوير المسجد من الخارج أثناء صلاة التراويح، فقام على الفور بالطلب منه التوقف عن التصوير، لكن الوافد تلاسن معه واعتدى عليه بالضرب قبل أن يتم ضبطه واقتياده للمخفر.

مصري في الكويت: زوجتي ضربتني

اتهم مقيم مصري في الكويت زوجته بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابات متفرقة في جسده. 
المجني عليه كان تقدم إلى أحد المخافر بشكوى ذكر فيها أنه حصلت خلافات عائلية بينه وبين زوجته المصرية، وتطورت الأمور بينهما إلى درجة وجدها تنهال عليه بالضرب، وتحدث به إصابات عدة، وأدلى ببياناتها.
وقال مصدر أمني «تمت إحالة الشاكي إلى المستشفى لإحضار تقرير طبي بالإصابات التي لحقت به، وتم تكليف الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالتحري في الواقعة واستدعاء الزوجة للتحقيق».



وفاة مصري دهساً بـ «العبدلي» ومجهول بانقلاب على «السابع»

توفي وافد مصري يبلغ من العمر 38 عاما متأثرا بجروح بالغة لحقت به جراء تعرضه للدهس من قبل مركبة يقودها باكستاني على طريق العبدلي (كيلو 36).

وقال مصدر امني ان الوافد الباكستاني تم التحفظ عليه في مخفر شرطة القشعانية، وأفاد بأن الوافد عبر أمام مركبته بطريقة مفاجئة ولم يستطع التحكم بالمركبة فاصطدم به ودهسه.

من جهة اخرى، توفي شخص نتيجة انقلاب رباعية كان يقودها على الدائري السابع.

وكان بلاغ قد ورد الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء مساء اول امس السبت يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة رباعية على طريق الدائري السابع ‏باتجاه الديرة، وعلى الفور تم توجيه فرقة مركز اطفاء الجليب وعند الوصول تبين ان الحادث عبارة عن انقلاب المركبة ووفاة ‏قائدها الذي لم يتسن معرفة هويته، تعامل رجال الاطفاء مع الحادث وتم تسليم المتوفى الى الادلة الجنائية.

تواجد بموقع الحادث رجال وزارة الداخلية وفرق الطوارئ الطبية.

من ناحية اخرى اخمد رجال الاطفاء حريقا اندلع في مركبة بسوق المباركية وكانت غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء قد تلقت مساء السبت بلاغا يفيد بوجود حريق مركبة وعلى إثر البلاغ توجهت فرقة اطفاء مركز المدينة الى مكان الحادث وعند الوصول تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام المركبة بالحواجز الحديدية مما ادى الى اشتعالها وعلى الفور تمت مكافحة النيران وإخمادها من قبل الفرقة دون وجود اي أصابات



سرقة 1300 دينار من رصيد مواطنة بخدعة تحديث البطاقة البنكية

يبدو ان لصوص الارصدة البنكية دوما يبتكرون خدعا جديدة وبعد انكشاف خدعة ربح جوائز نقدية كبيرة ومن ثم طلب رقم البطاقة البنكية ورقم الحساب وسحبه من خلال عملية سريعة تجري عبر الإنترنت وعقب قيام وسائل الإعلام المتنوعة بالتحذير من تلك الخدع وأيضا في أعقاب رسائل تقوم البنوك الوطنية بين الحين والآخر بإرسالها الى العملاء بعدة لغات والتنويه خلالها بضرورة عدم التجاوب مع مثل هذه النوعية من الاتصالات ابتكر هؤلاء اللصوص خدعة هي الاحدث، اذ بدلا من اللعب على وتر ربح جائزة وطلب الرقم الخاص بالبطاقة والرقم السري استحدثوا خدعة «حدثوا بياناكم بسرعة والا سوف يتم وقف البطاقة البنكية عن العمل» وهذه الخدعة تعرضت لها مواطنة يوم امس الأول وتمكن اللص والذي يجيد التحدث باللهجة العربية رغم انه آسيوي وعلى حسب ما ذكرته المبلغة من سرقة كامل رصيدها البنكي والذي يتجاوز الـ1000 دينار هذا وتمت إحالة القضية الى نيابة الأموال وكذلك الجرائم الإلكترونية في محاولة منهم للوصول الى الجاني والذي كان اتصاله من نقال محلي.

وفي التفاصيل التي ذكرها مصدر امني فإن مواطنة من مواليد 1957 تقدمت الى مخفر شرطة خيطان، وقالت في القضية التي حملت رقم «54/2019» وبتصنيف جنايات، قالت انه وفيما كانت عقارب الساعة تشير الى العاشرة و10 دقائق تلقت اتصالا من شخص يدعى محمد سلمان حسب قوله لها وابلغها بأنه مواطن في البنك الذي تتعامل معه وابلغها بأن البنك بصدد وقف العمل بالبطاقة البنكية نظرا لعدم تحديث بياناتها وإبلاغها بأنه ونظرا لتقدمها في العمر سيتطوع لمساعدتها طالبا منها ان تزوده برقم البطاقة والرقم السري، مشيرة الى انها استجابت للوافد لإقناعه لها وما ان قدمت له رقم البطاقة والرقم السري فوجئت برسالة من البنك لهاتفها النقال تفيد بأن رصيدها المقدر بـ 1300 دينار قد سحب وبقي في الرصيد 3 دنانير فقط.

يذكر ان «الأنباء» سبق وأن نشرت عشرات القضايا حول سحب مبالغ مالية من الأرصدة البنكية من خلال ادعاء متصلين بربح الشخص جائزة قد تصل في أحيان عدة الى 20 ألف دينار.



سرقة بطاقات مدنية ورخصتي سوق و50 ديناراً من مركبة مواطن خلال صلاة التراويح

شهدت منطقتا الصليبخات وسعد العبدالله قضيتي سرقة، الأولى استهدفت منزل مواطن خلال خروجه وأسرته في جولة تسويقية، والأخرى استهدفت مركبة مواطن خلال تأديته لصلاة التراويح وانتقل فريق من الأدلة الجنائية الى مكان الواقعتين لرفع الآثار والتي من الممكن ان يكون اللصوص قد خلفوها وراءهم وسجلت القضيتان باعتبارهما سرقة وأحيلتا الى المباحث.

وبحسب مصدر أمني فإن مواطنا في العقد الخامس من عمره اخطر عمليات وزارة الداخلية بأنه عند عودته مع أسرته بعد منتصف الليل عقب جولة في الأسواق فوجئ بأن لصا مجهولا تسلل الى منزله وبعثر معظم محتوياته وتمكن من الوصول الى تجوري كان بداخله 8 آلاف دينار حيث قام بكسر التجوري وسرقة المبلغ وتركه فارغا، وتم الطلب من المواطن مراجعة مخفر المنطقة لتسجيل قضية.

اما بالنسبة للقضية الثانية والتي وقعت أحداثها في منطقة سعد العبدالله فقد قال مواطن آخر في القضية التي حملت رقم 38/2019 جنايات انه بعد عودته من احد المساجد عقب اداء صلاة التراويح فوجئ بزجاج سيارته الألمانية الحديثة والتي تركها على مقربة من المسجد مكسورا وسرق ما بداخلها وهو مبلغ 50 دينارا واجازتي قيادة شخصية وزوجية و3 بطاقات مدنية له ولزوجته وابنه، الى جانب بطاقتي سحب آلي.

الى ذلك اكد مصدر امني ان رجال المباحث في جميع المحافظات يقومون بجهود كبيرة في مراقبة سيارات المصلّين داعيا المواطنين والمقيمين الى الابلاغ عن اي مشتبه به وكذلك إحكام إغلاق سياراتهم.



نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى