لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
مقارنة بين  ألتيما 2019 و كامري و أكورد

مقارنة بين ألتيما 2019 و كامري و أكورد

عند اﻹطلاع على أرقام مبيعات صانعات السيارات اليابانية الثلاثة، تويوتا، هوندا ونيسان، نلاحظ تخلف ألتيما بعد كل من تويوتا كامري وهوندا أكورد.

هذا هو ما تأمل أن تغيره نيسان مع ألتيما 2019 الجديدة كلياً، والتي بجانب مظهرها الجديد الديناميكي توفر دفع رباعي ومحرك تيربو، واليوم نستكشف مدى قوة تنافسيتها أمام منافسيها الأزليين على ناحية التصميم ومولدات الطاقة والمميزات.

.

.

.

التصميم

Design
يضيف التصميم الجديد الكثير من الحماس على ألتيما 2019، حيث صارت تشبه نموذج Vmotion الاختباري والذي تم عرضه في ديترويت العام الماضي مع خطوط منحنية على الجانبين تشبه نيسان GT-R كما أن السيارة زادت بشكل طفيف في أبعادها، وبالنظر إلى المنافسين سوف نجد أن كامري تأتي بوزن 1,519 كجم وبمساحة صندوق 427 لتر، أما أكورد فهي تأتي بوزن 1,495 كجم، مع مساحة صندوق 472.8 لتر، ومن المتوقع أن تكون ألتيما قادرة على المنافسة في هذا الصدد.

المحركات

Powertrain
قامت نيسان باستبدال محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 270 حصان اﻷعلى في فئات ألتيما السابقة، بمحرك تيربو سعة 2 لتر بقوة 248 لتر من أجل زيادة مستويات كفاءة إستهلاك الوقود، كما أصبح محرك الفئة القياسية ذو سعة 2.5 لتر أقوى حيث يولد 188 حصان، وبعد أن قامت نيسان بإزالة V6 أصبحت كامري بلا منافس من حيث القوة اﻷكبر بين الثلاثي، حيث تعتبر الطراز الوحيد حالياً الذي يتوفر بمحرك 6 سلندر، كما أن هوندا أكورد هي الوحيدة التي تتوفر بناقل حركة يدوي، في حين أن ألتيما الوحيدة التي توفر خيار الدفع الرباعي.

.

.

.

التجهيزات

Features: Nissan

 توفر الطرازات الثلاثة تشكيلة متنوعة من الخيارات والمعدات وتقنيات المساعدة في القيادة، كمان المساحة الداخلية للركاب متساوية إضافة إلى تجربة ركوب رياضية وفاخرة إلى حد معقول بكل منهم، إلا أنه عند الحديث عن تقنيات المساعدة في القيادة، فسوف تتفوق ألتيما من خلال نظام بروبايلوت للقيادة شبه الذاتية.
Features: Honda

 

تأتي كل من ألتيما وأكورد مع مقصورة داخلية متشابهة مع تصميم يتسم بالبساطة وشاشة أعلى منتصف لوحة التحكم.

 

Features: Toyota
تأخذ تويوتا كامري طريقاً مختلفاً تماماً حيث نلاحظ تموضع الشاشة في منتصف لوحة التحكم، بينما لا تتوافر كامري مع أندرويد أوتو، وهو أحد الخواص الملاحظ توفرها في معظم السيارات الحديثة، بما يتضمن ألتيما وأكورد.
 
 

.

.

.

رولز رويس كولينان 2019 ستعرض اختباراتها النهائية على ناشيونال جيوغرافيك

ستنهي رولز رويس آخر اختبارات كولينان 2019 أمام العامة، حيث أعلنت تعاونها مع ناشيونال جيوغرافيك لنشر مقاطع فيديو وصور تستعرض عمليات تطويرها.

يسمى “التحدي النهائي” وستظهر فيه كولينان 2019 أثناء اختبارها في مواقع مثل أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط لآخر مرة قبل تدشينها العالمي في وقت لاحق من العام الجاري.

ستكون كولينان أول SUV تطلقها صانعة السيارات البريطانية، وتتميز بأبواب انتحارية تفتح للخلف وفخامة غير متناهية.. الموديل الجديد سيستند على المنصة الألومنيومية نفسها التي لدى فانتوم وسيستخدم نسخة معاد هندستها من محركها بسعة 6.8 لتر 12 سلندر.

تستهدف رولز رويس توفير أفضل جودة تجربة قيادة في العالم مع كولينان حيث تقول أن موديلها الجديد سيثبت نفسه “في كل أنحاء الأرض” – أي عبر الاختبارات التي سيتم عرضها للـ SUV للعامة.

سيتعاون فريق تطوير الشركة مع مستكشفي ومصوري ناشيونال جيوغرافيك الذين سيكونون مسؤولين عن توثيق رحلة “التحدي النهائي”، على أن يكون متاحا متابعة اختبارات كولينان 2019 عبر “صفحة ناشيونال جيوغرافيك الخاصة”  وكذلك حسابات رولز رويس للتواصل الاجتماعي.

.

.

.

اترك تعليقك


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اعلي