لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • إتصل الآن: للإعلان التجاري 50287700
الآيفون الجديد وصل الكويت .. وهذه هي الأسعار

الآيفون الجديد وصل الكويت .. وهذه هي الأسعار

قبل إطلاقه رسميا في السوق المحلي يوم الجمعة المقبل (28 الجاري) وفقا لإعلان شركة آبل، وفرت معارض وشركات التكنولوجيا امس أحدث اصدارات شركة ابل من هواتف آيفون الجديدة وبأسعار متفاوتة ومرتفعة للغاية تراوحت بين 450 و750 دينارا.

وتمكن المستهلكون حسب جولة «الأنباء» في المعارض أمس من شراء اجهزة iPhone XS وiPhone XS Max، ولكن قلة الهواتف الموجودة في السوق المحلي والتي وصلت الى ألف جهاز تقريبا، جعلت المعارض تتسابق لعرض الاجهزة الجديدة بأعلى من اسعار شركة آبل بأكثر من 100 دينار تقريبا.

وقال مسؤولو معارض تكنولوجيا لـ «الأنباء» ان اسعار الاجهزة تختلف حسب المعرض وسعة الجهاز، حيث تم الحصول على الاجهزة بطرق غير رسمية وتكتيكات مبتكرة لتوفير ما أمكن من الكميات، لتلبية الطلب المجنون على آخر منتجات «آبل»، مشيرين الى ان سعر جهاز iPhone XS Max سعة 512 غيغا من المرجح ان يصل الى 750 دينارا وهو اعلى سعر للآيفون على الاطلاق.

وحتى امس لم تعلن شركات الاتصالات عن موعد طرحها لهواتف آبل الجديدة، إلا انه يتوقع طرحها للطرازات الجديدة اعتبارا من مساء يوم الجمعة المقبل.

وذكروا انه سيبدأ حجز الهاتف الجديد iPhone XR خلال الايام المقبلة.

وافتتحت شركات الإلكترونيات باب الحجز المسبق عبر مواقعها الإلكترونية أول من امس قبل بيع الجهاز رسميا في المساء وبأسعار متفاوتة بين الشركات لمختلف سعات التخزين.





وذكرت مصادر ان الكويت ولأول مرة تقوم بطرح الآيفون في التوقيت نفسه طرح المنتج في السوق الأميركي ودول العالم لتسبق الطرح الرسمي محليا الذي يتوقع ان يكون في نهاية الشهر الجاري.

وقالت إن «الأسعار متفاوتة بين الشركات خاصة ان الكميات قليلة في الأيام الأولى والطلب يكون كبيرا».

ووفقا للمصادر، فإن الأسعار ستصبح متغيرة يوميا لحين توافر الجهازين بشكل رسمي ولجوء العديد من العملاء الى اقتناء الجهاز عبر التزامات او تقسيط ومن ثم يتم بيعه مرة ثانية الى محلات الهواتف للحصول على الكاش.

من جهته، أوضح مدير احد المعارض فضل عدم ذكر اسمه ان الهواتف الجديدة «ستكون متوافرة في السوق، بسعات 64 و256 و512 غيغابايت، بألوان الأسود والأبيض والذهبي»، متوقعا أن تبدأ الأسعار في الانخفاض مع نهاية الشهر الجاري لتصل الى 360 دينارا لـ «Xs» و390 لأجهزة «Xs Max» ونحو 260 دينارا لـ «Xr» سعة 64 غيغابايت.

وكانت «آبل» قد أطلقت الجيل الجديد من هواتفها الذكية مؤخرا، ثلاثة أجهزة «آيفون» جديدة بثلاثة أحجام مختلفة، ولكل منها خصائص تميزه ومختلفة عن كل جهاز من عائلة «آيفون»، وهي نسخ محدثة ومطورة من «آيفون إكس» الذي طرحته «آبل» العام الماضي، والذي لقي رواجا في سوق الهواتف رغم ثمنه المرتفع الذي يصل نحو ألف دولار.

ووفقا لاسعار شركة ابل الرسمية فإن سعر آيفون XR يبلغ 749 دولارا اما جهاز iPhone XS فيبلغ 999 دولارا وجهاز iPhone XS Max يبلغ 1099 دولارا.

وتعتبر الهواتف الجديدة مثابة ترقية بالمقارنة بهاتف العام الماضي iPhone X، بينما يحمل هاتف iPhone XR الأقل تكلفة تصميما مشابها للهواتف الأخرى، ولكنه يفتقد بعض الميزات.





ضبط «حرامي سلندرات غاز» مطلوب بـ 21 ألف دينار

أحال رجال المباحث الجنائية مواطنا مطلوبا على ذمة قضايا والسجن 5 سنوات بالإضافة الى تغريمه مبلغا ماليا ضخما بعد معلومات عن تواجده في محافظة حولي.

وتم رفع تقرير بالواقعة وجار التحقيق مع المتهم وإحالته الى جهة الاختصاص.

وقال مصدر أمني إن رجال المباحث الجنائية وبتعليمات من اللواء خالد الديين بضرورة ضبط كل من يخالف القانون رصدوا المواطن وتتبعوه وهو مطلوب على ذمة قضايا سرقة «اسطوانات غاز» لمخفر في محافظة الاحمدي وعليه تم عمل كمين للشخص وضبطه.

وتبين انه مواطن حاول الفرار من رجال «الجنائية» إلا أنه لم يستطع، وبالاستعلام عنه تبين انه مطلوب بمبلغ 21 ألف دينار كذلك للحبس 5 سنوات على ذمة قضايا مخدرات.

ومن جانب آخر، أحال رجال مباحث العاصمة شابا من فئة البدون تخصص في سرقة محتويات المركبات المتوقفة في الواجهات البحرية وتم رصد المتهم وعثر معه على عدد من الهواتف النقالة التي تخص الاشخاص الذين سرق محتويات سياراتهم.





التحقيق مع أشخاص اتهموا في قضايا سلب بالقوة في محاولة لتحديد لص فرع البنك

يواصل رجال المباحث الجنائية جهودهم لضبط المتهم بارتكاب عملية السطو على فرع احد البنوك في منطقة النقرة، حيث شرع رجال المباحث الجنائية في استدعاء وضبط ارباب سوابق ومتهمين في تعاطي المخدرات للتحقيق معهم للوقوف على أي خيوط قد تربطهم بالحادث.

وأكد المصدر أن السوابق في مثل هذه القضايا قد يكون مرتكبوها من متعاطي المواد المخدرة او سبق اتهامهم في قضايا سلب بالقوة.

وقال المصدر ان مثل هذه القضايا يتم الكشف عنها عن طريق استخدام الاقمار الصناعية وحصر الشبكات القريبة من الموقع خلال الواقعة وكذلك مراجعة كاميرات المراقبة. واشار المصدر الى أن المتهم لم يترك أي دليل حتى هذه اللحظة وراءه يدل على المكان الذي استخدمه بعد هروبه من الفرع.





نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى