لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • إتصل الآن: للإعلان التجاري 50287700
القبض على 4 مصريين استولوا على 32 ألف دينار من سيارة نقل أموال بالجليب

القبض على 4 مصريين استولوا على 32 ألف دينار من سيارة نقل أموال بالجليب

ضبط رجال المباحث 4 مصريين سطوا على سيارة نقل أموال في مواقف أحد المولات بمنطقة جليب الشيوخ، وسلبوا 32 ألف دينار.

وفي التفاصيل أن بلاغا ورد الى غرفة العمليات يفيد بتعرض سيارة نقل أموال لسلب بالقوة من جانب مجهولين، تحرك على إثره رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية «مباحث الفروانية» الى موقع البلاغ، وبالاستدلال بكاميرا المول التي وثقت عملية السطو، وبناء على معلومات سرية، تم ضبط مهاجمي سيارة نقل الأموال في مسكنهم في وقت قياسي، وتبين أنهم من الجنسية المصرية.



المباحث استأصلت فرنسية ورومانية وتشيكية … مارسن «الفاحشة» في السالمية

سائحات من نوع آخر. 
فقد وجدت فرنسية وتشيكية ورومانية في السياحة بالكويت بيئة خصبة لجني الأموال، جراء استثمار «قدراتهن» في الأعمال المنافية للآداب، إذ مقابل كل ساعة تقضيها مع من يرغب من الزبائن، تتقاضى 150 ديناراً فقط!
القادمات إلى الكويت بموجب كروت زيارة سياحية حصلن عليها في المطار، لم يدم نشاطهن طويلاً، إذ سرعان ما وقعن في قبضة رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب)، بعد مداهمة شقة في منطقة السالمية اتخذنها وكراً لنشاطهن، وتبين أنهن روّجن بضاعتهن عبر الشبكة العنكبوتية.
وعن تفاصيل الإيقاع بالسائحات، قال مصدر أمني لـ«الراي» إن «رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتحديداً مباحث الآداب، تلقوا إخبارية عن وجود ممارسات مُحرّمة في شقة بالسالمية، وبالرصد والتحري تأكد لهم صحة المعلومات، وحصلوا على إذن من النيابة بمداهمة المكان الذي تبين أنه مستغل لإقامة سائحات أوروبيات من جنسيات فرنسية، وتشيكية، ورومانية، وجرى ضبطهن وإحالتهن إلى التحقيق».
وأوضح المصدر أن «المضبوطات اعترفن بقيامهن بترويج نشاطهن عن طريق بعض الحسابات في مواقع التواصل، وعلى مواقع أجنبية، وبعد التواصل يوجهن الدعوة للزبون للحضور إلى الشقة، حيث يتم الاتفاق على التسعيرة، والتي قدرت بـ 150 ديناراً للساعة الواحدة، وبعد توثيق اعترافاتهن أحلن إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن»



حملة موسعة على مستهتري رأس السنة الميلادية

شنت الإدارة العامة للمرور ممثلة في إدارة مرور الأحمدي حملة مرورية على المنطقة الجنوبية والشمالية، صباح أمس، طالت السيارات التي قامت بالاستهتار والرعونة خلال فترة أعياد رأس السنة الميلادية.
وتم خلال الحملة تسجيل لوحات المركبات التي أقدمت على الاستهتار والرعونة، إضافة إلى مراقبتها ومعرفة أماكنها، وأسفرت عن ضبط العديد من السيارات الرياضية، وإحالتها إلى كراج حجز المرور لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحابها.
وبحسب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، فإن الحملة تأتي في إطار حملات وزارة الداخلية الأمنية والمرورية المستمرة في مختلف محافظات البلاد لردع المخالفين، وضبط المستهترين، وتطبيق القانون على من يخالف قواعد وقوانين المرور.
وأكدت أن الإدارة العامة للمرور مستمرة في تنفيذ الحملات المرورية في أنحاء البلاد، وأنها ستتصدى بكل حزم وشدة للمخالفين والمستهترين، وعلى كل من تسوّل له نفسه مخالفة قواعد وقوانين المرور.
وأهابت بقائدي المركبات الالتزام بقوانين المرور وعدم عرقلة حركة السير والتعاون مع رجال الأمن.



فلسطيني قتل ابنه وابنته وانتحر

أقدم فلسطيني على الانتحار، بعدما قتَل ولديْه (7 و11 عاماً) داخل شقة في إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت.
«جريمة ثلاثية» صعقت لبنان، أمس، وزاد من مأسويّتها أنها وقعتْ قبل أيام، ولم تُكشف إلا جراء انبعاث روائح كريهة من داخل «شقة الموت» (في فرن الشباك) استدعتْ إبلاغ القوى الأمنية، أمس، فحضرتْ واكتشفتْ الفاجعة: محمد ابراهيم ش. وابنه علي وابنته تيا مضرجين بدمائهم وبقربهم سلاح حربي. ورجّحت مصادر أمنية أن الفلسطيني ش. قتل علي وتيا قبل أن ينتحر على خلفية مشكلات عائلية، علماً أن تقارير أشارت إلى أنه متزوج من لبنانية.



نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى