For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
المباحث تقبض على مواطن حبس طفلته في «دبّة» السيارة لتأديبها!

المباحث تقبض على مواطن حبس طفلته في «دبّة» السيارة لتأديبها!

بذريعة التأديب، حبس مواطن ابنته ذات الأعوام الستة في «دبّة» السيارة وعرّضها للاختناق قبل أن يستوقفه أحد المارّة الذي أبلغ عمليات وزارة الداخلية ووثّق قسوته بصورة فوتوغرافية، لتصدر أوامر من قيادات وزارة الداخلية بضبطه، حيث أوقف من قبل مباحث الأحداث وأحيل إلى الشرطة المجتمعية.
قسوة… ما بعدها قسوة… هذا ما فعله مواطن بابنته التي لم تتجاوز الستة أعوام، بعدما انزعج منها، فقام بأخذها بسيارته ووضعها في «الدبّة»، لتحمل الصدف أحد المارّة الذي شاهد ووثّق فعلته القاسية. وبمجرّد أن انطلق الأب بالسيارة، قام الشخص باستيقافه وتشاجر معه وأجبره على إخراج الطفلة من الصندوق.
الصورة التي التقطها الشخص، تم تداولها على مواقع الإنترنت، حتى وصلت إلى أيدي قيادات وزارة الداخلية، فأصدروا أوامرهم بسرعة القبض على الأب القاسي واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه استناداً إلى قانون حماية الطفل، حيث تحرّك رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث حماية الأحداث) واستطاعوا التوصل إلى هوية الأب القاسي، وتمكنوا من ضبطه على وجه السرعة وسُجّلت بحقه قضية إهمال برعاية قاصرة وإلحاق الأذى النفسي والجسدي بالطفلة وتمت إحالته إلى إدارة الشرطة المجتمعية.
وأفاد مصدر أمني بأن «الأب برّر فعلته بأنه انزعج من الطفلة، فاضطر إلى تأديبها وجارٍ استكمال التحقيقات معه تمهيداً لإحالته إلى قسم حماية الطفل التابع للإدارة العامة للتحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية على ما ارتكبه بحق الطفلة».

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

«الداخلية»: القبض على اثنين من المتهمين بقتل وافد عربي في بنيد القار.. والبحث جار عن الثالث

ضبط قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث العاصمة) اثنين من مرتكبي جريمة القتل التي راح ضحيتها وافد من الجنسية العربية في منطقة بنيد القار، فيما البحث ما زال جاريا عن متهم ثالث.

وفي التفاصيل، ذكرت إدارة العلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن “إدارة مباحث العاصمة تلقت بلاغا من عمليات الإدارة العامة للمباحث الجنائية حول وجود جريمة قتل في منطقة بنيد القار حيث تواجد رجال الأمن في مسرح الجريمة وتبين أن القتيل وهو من الجنسية العربية قد فارق الحياة نتيجة طعنة نافذة في القلب، وبعد معاينة الجثة رفعت وأحيلت إلى الطب الشرعي”.

وأوضحت «الإعلام الأمني» أن “النتيجة الأولية للتحريات أظهرت قيام وافد آسيوي الجنسية بطعن المجني عليه بسكين (عثر عليها في مسرح الجريمة) وبرفقته من يعتقد بأنها زوجته وآخر”، مضيفة إنه “وبتوسيع دائرة البحث تأكدت التحريات التي بينت صحة ارتكابهما لجريمة القتل، وقد ترتب على ذلك تعميم أمر إلقاء القبض من قبل الأمن الجنائي وتم ضبط المتهم الأول وبرفقته زوجته في المطار بعد التنسيق مع القائمين على قطاع أمن المنافذ حيث تم توجيه إدارة الرقابة الأمنية فيها حتى تم ضبط شخصين من المطلوبين أثناء قيامهما بحجز تذاكر سفر تمهيدا للهرب خارج البلاد وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما لجريمة القتل وقد أدليا باعترافات تفصيلية لكيفية ارتكابهما للجريمة وأرشدا عن مكان السلاح المستخدم فيها”.

وأشارت الى أنه بناء عليه تمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما، لافتة الى أن البحث مازال جاريا عن المتهم الثالث.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top