For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
بيومي المصري .. فني تكييف يوقع مرضيات مقابل 10 دنانير يوميا

بيومي المصري .. فني تكييف يوقع مرضيات مقابل 10 دنانير يوميا

إن كنت بحاجة إلى طبية، فعليك بالدكتور بيومي… هكذا كان يردد المتمارضون الباحثون عن إجازات طبية للراحة والاستجمام، حتى انكشف المستورعلى أيدي رجال المباحث الجنائية، واتضح أن بيومي فني تكييف يتقاضى عن تمرير الطبية 20 ديناراً. 
الخيط الذي التقطه رجال المباحث الجنائية بقيادة مديرهم اللواء محمد الشرهان، تمثل في بلاغ مواطنة أفادت فيه بأن رفيقاتها في الدوام بإحدى الوزارات ذكرن أمامها أنهن تمكن من السفر والراحة مقابل حصولهن على إجازات طبية، وعندما استفسرت منهن عن الطريقة، ردت إحداهن: «بيومي بعشرين ديناراً يمنحك الإجازة للوقت اللي تطلبيه»، فطلبت منها تزويدها برقم هاتف الدكتور بيومي، ولما حصلت عليه تواصلت معه وأبلغته برغبتها في الحصول إجازة طبية، فواعدها مساء بمواقف المستشفى ومعها عشرين ديناراً قيمة الخدمة، وعندما التقت به تبين لها أنه يبدو في الستينات من العمر، وأن هيئته لا توحي بأنه طبيب، فزودته بأوراقها الخاصة والمبلغ، وخلال عشر دقائق عاد إليها وسلمها الطبية موقعة ومختومة بِيَوْمَي راحة. 
وفي ضوء إفادة المواطنة، كلف اللواء الشرهان رجال إدارة العمليات في الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمراقبة المتهم، ليتضح لهم أنه مجرد فني تكييف داخل المستشفى، ولا علاقة له بالطب وتم إرسال مصدر سري إليه أخبره بأنه بحاجة إلى إجازه طبية، وفي الوقت والمكان المحددين لتسليمه الأوراق تم ضبطه، وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه أقر واعترف بارتكابها.
وقال مصدر أمني «بالتحقيق مع الطبيب الموقع على إحدى الطبيات، أفاد بأنه لا يعلم شيئاً عما يقوم به بيومي، وأنه كان يخبره بأن الطبية مرة تخص صديقة ابنته، ومرة أخرى من طرفه، ونظراً لكبر سنه وخدمته الطويلة مع الأطباء في المستشفى كان يتعاطف معه ويقوم بالتوقيع عليها، وتم حجز المتهم، وجار استدعاء بقية الأطباء في المستشفى للاستماع إلى أقوالهم».
وأضاف أن «وزارة الصحة تفاعلت فور علم مسؤوليها بالقضية، حيث فتحت تحقيقاً داخلياً من جهتها للوقوف على جميع الملابسات، مؤكدة عزمها على اتخاذ الإجراءات الرادعة لأي إساءة للجسم الطبي والقطاع الصحي».

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

مصريون من أمام المكتب الصحي الكويتي بالجيزة: ننام في الشارع بسبب أزمة أوراق الكشف الطبي

تحولت مشكلة تأجيل اعتماد أوراق نتائج الكشف والفحوصات الطبية في المكتب الصحي لسفارة الكويت في مصر إلى أزمة ألقت بظلالها على عشرات المصريين الراغبين في السفر، ما دفعهم إلى افتراش الأرض والمبيت أمام المكتب الكائن في منطقة المهندسين لأيام وكبدهم خسائر مالية، بحسب قولهم لـ «الراي».
وذكر المتضررون لـ«الراي» إن «أحد أسباب الأزمة إبلاغهم بضرورة الذهاب إلى المكتب الصحي، التابع للسفارة الكويتية في منطقة المهندسين، بدلاً من أن يتم اعتماد أوراقهم من مكتب الفحص الطبي الشامل الكائن في منطقة الدقي، ما أجبر الذين خضعوا للكشف الطبي للذهاب إلى المكتب الصحي في المهندسين، وتسبب في توافد العشرات من راغبي السفر إلى دولة الكويت وتزاحمهم أمام المكتب». 
وتابعوا، إن «الأزمة في تفاقم من دول حلول من قبل المسؤولين، ويبدو أنهم لا يريدون التصرف حيالها ووضع حلول مرضية لها والحيلولة دون تفاقمها، ما يزيد الطين بلة، ويضع المتضررين بين رحى فشل المسؤولين وتقاعسهم إزاء حل هذه المشكلة».
هيثم ناجي، من محافظة سوهاج، ذكر لـ «الراي»: «تقدمت ببلاغ إلى نجدة الدقي لإثبات الواقعة بأن غالبية راغبي السفر من زملائي دفعوا مبالغ مالية تقدر بنحو 2100 جنيه، في مكتب الفحص الطبي الشامل، بالرغم من أن البعض منهم دفع ماقيمته 500 جنيه فقط، ما يدل على وجود حالات تلاعب في تقدير المبالغ المالية».
أما أشرف صابر، من محافظة قنا، وأحد المتضررين من هذه الأزمة، حيث ينتظر أمام المكتب الصحي، فأفاد«منذ أربعة أيام مضت، وأنا أتعرض لظلم بيّن كلفني أكثر من ألفي جنيه مصري، بالإضافة إلى انتظاري أياماً خارج منزلي وبعيداً عن أطفالي، مفترشاً الشارع من دون مأوى، وأنا أنتظر حلاً لمشكلتي خشية أن تنتهي مدة التأشيرة، التي كلفتني أكثر من 100 ألف جنيه اقترضتها من القريب والبعيد، بعد أن بعت أرضي من أجل حلم السفر إلى الكويت، لتحسين ظروفي المعيشية، ليصطدم بهذه الأزمة التي بددت آمالي في مستقبل أفضل». 
من جهته، كشف مستشار المكتب الصحي الكويتي منصور قنصوة لـ«الراي»: «نسعى لحل هذه المشكلة، التي تحولت الى أزمة وفي غضون ثلاثة أيام، الأمر الذي أدى إلى إثارة سخط المعتصمين أمام المكتب بسبب انتظار غالبيتهم أمام المكتب منذ قرابة أربعة أيام، وأن انتظارهم من الممكن أن يؤدي إلى انتهاء تأشيرة السفر، وتضيع أموالهم سدى بسبب تقاعس واستهتار المتسببين في هذه الأزمة».

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

 فتح تحقيق في تصادم وجهاً لوجه على «السادس» تسبب في وفاة مواطن ومجهول هوية

تواصلت الحوادث المرورية يوم أمس وأسفرت عن وفاة 3 أشخاص هم طالبة مصرية 13 عاما تدعى شهد محمود، ومواطن 55 عاما وشخص مجهول الهوية كان على متن مركبة مؤجرة، وسجلت القضية الأولى كدهس ووفاة والثانية كتصادم ووفاة.

وحول تفاصيل الحادث الأول قال مصدر أمني إن عمليات وزارة الداخلية أُبلغت صباح امس عن وجود حادث دهس مقابل إحدى المدارس في السالمية، ولدى انتقال رجال الأمن يتقدمهم اللواء عابدين العابدين إلى موقع البلاغ تبين ان الحادث ادى الى وفاة طفلة مصرية كانت قد خرجت من التو من لجنة الاختبار، وأن الداهسة كويتية حيث قالت انها فوجئت بالطفلة تعبر الطريق ولم تستطع تجنب الاصطدام بها.

وفي الدائري السادس عند الالتقاء بطريق السالمي وقع حادث غريب نتج عنه تصادم بين مركبتين وجهاً لوجه، حيث تسببت قوة الاصطدام في احتراق إحدى المركبتين.

وقال مصدر أمني إن الحادث وقع بين مركبة أميركية بقيادة مواطن من مواليد 1963 وأخرى تعود ملكيتها لشركة تأجير، وتوفي قائد كل منهما.

وذكر المصدر أنه تبين ان السيارة المستأجرة كان يقودها شخص مجهول الهوية، ويسير بها عكس السير لمسافة تزيد على 10 كيلو مترات، وتم ندب رجال الطب الشرعي لنقل الجثتين، وفتح تحقيق بشأن الحادث.

من جهته أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي عن بالغ الحزن والأسى والأسف لوفاة طالبة في حادث دهس اثر خروجها من المدرسة امس مقدما التعازي لاسرتها ولزميلاتها وللاسرة التربوية.

وقال العازمي في تصريح صحافي عقب جولة قام بها لتفقد امتحانات نهاية العام الدراسي التي بدأت صباحا ان خبر وفاة ابنتنا شهد محمود إثر تعرضها لحادث دهس أثناء عودتها للمنزل بعد انتهاء الاختبارات مؤلم ومثير للحزن.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

واكد ان هذا الخبر المنا جميعا، مضيفا ان وزارة التربية تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرتها وزميلاتها وإدارة المدرسة.

من جانبها اعربت وزارة التربية في بيان عن تعازيها لاسرة الطفلة شهد، موضحة انها طالبة بالمرحلة المتوسطة في احدى المدارس التابعة لمنطقة حولي التعليمية.

النيران اندلعت بالمركبة المستأجرة نتيجة قوة الاصطدام 

المركبة الأميركية ويبدو قائدها غير مبال ويسير عكس الاتجاه بسرعة كبيرة على الدائري السادس

leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top