لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • إتصل الآن: للإعلان التجاري 50287700
سقوط سيارة من جسر على طالبتين يؤدي لوفاتهما

سقوط سيارة من جسر على طالبتين يؤدي لوفاتهما

لقيت طالبتان مصريتان مصرعهما وأصيب مواطن آخر إثر سقوط سيارة عليهم من فوق جسر شرق العاصمة القاهرة.

وتلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بلاغا يفيد سقوط سيارة من فوق “كوبري الفنجري” على بعض المارة، مما أدى لمصرع طالبتين بجامعة عين شمس هما تسنيم أحمد مصطفى، وشروق عماد الدين، وإصابة شخص آخر تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتبين أن السيارة اقتحمت السور الحديدي للكوبري بطريق النصر، أمام جامعه الأزهر، بمدينة نصر، وسقطت فوق الطالبتين اللتين تصادفا مرورهما أسفله مما أدى لمصرعهما على الفور.

وقال مسؤول أمني إن السلطات تمكنت من رفع السيارة، وإزالة آثار الحادث، وتسهيل الحركة المرورية التي توقفت لفترة، وتم اخطار النيابة التي تولت التحقيق.



تناول رجل أمريكي مكملا غذائيا على هيئة أقراص مصنعة من مستخلص الشاي الأخضر، وخلال أشهر فقط، أرغم على استبدال كبده والخضوع لعمل جراحي طارئ.

وقرر جيم ميكانتس (50 عاما) أن يعيش أسلوب حياة أفضل وأكثر صحة، وأن يعود لممارسة التمارين الرياضية ويلتزم بحمية صحية.

وبدأ الرجل بتناول أقراص صناعية، “تساعد على التنحيف وتنتج جزئيا من مستخلص الشاي الأخضر”، كما قيل إنها “تساعد على تعزيز أداء القلب وصحته”.

وبعد مضي بضعة أشهر فقط، تم إسعاف جيم إلى المشفى وهو في حالة صحية حرجة، إذ تبين لاحقا أنه بحاجة لعملية جراحية مستعجلة لزراعة الكبد، في حين احتار الأطباء في معرفة المسببات التي أتلفت كبده.

وأثناء خضوع جيم للفحوصات الطبية، مال الأطباء إلى أن تكون الكحول هي المسبب الرئيسي لدمار كبده، إلا أن زوجته نفت ذلك وأشارت إلى أن الرجل لا يشرب الكحول إلا قليلا، وأنه لا يدخن أي من لفائف التبغ أو القنب، أبدا.

وبناء على ما سبق، بدأ الزوجان يشكان في تأثير المكمل الغذائي الذي استهلكه جيم طيلة الأشهر الثلاثة التي سبقت دخوله المشفى، في حين رجح الأطباء بشكل كبير أن هذه الأقراص هي المسبب المباشر لإتلاف كبد الرجل.

وبعد نجاح العملية وزراعة كبد جديد لجيم، رفع دعوى قضائية ضد الشركة الأمريكية المصنعة لأقراص “Vitacost”، آملا أن ينال تعويضا عن الضرر الكارثي الذي لحق به، ومطالبا الأخيرة بوضع تحذير على عبوة الأقراص “يشير إلى الأضرار الجانبية للمكمل الغذائي”.





نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى