For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
صائم طارد زوجته بسكين: ليش مو حاطه العصير بالثلاجة

صائم طارد زوجته بسكين: ليش مو حاطه العصير بالثلاجة

كادت آثار الصيام توقع مواطناً في جريمة لا تُحمد عقباها بعد أن طارد زوجته بسكين، قاصداً طعنها قبل أذان المغرب بعد أن نسيت تطبيق تعليماته بوضع العصير في الثلاجة، وتم ضبط الزوج واتخاذ الإجراءات اللازمة معه.
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطنة استنجدت برجال الأمن من زوجها الذي فقد أعصابه وقام بملاحقتها بسكين، قاصداً طعنها بسبب شجار اندلع بينهما، وعليه أحيل البلاغ إلى أحد مخافر محافظة حولي، وتم استدعاء الزوج والتحقيق معه.
وذكر مصدر أمني أن «الخلاف بدأ بين الزوجين في فترة الصيام، ما دفع الزوج إلى الغضب على زوجته، لأنها لم تضع العصير في الثلاجة كما يريد، وبالتحقيق مع الزوج اعترف بفعلته وأبدى أسفه، وأنه لم يكن يقصد، فتم توقيعه على تعهد، حسب طلب الزوجة، بعدم تكرار تصرفه من جديد وعليه سُجل إثبات حالة».



ساعدت زوجها على قتل والدتها وسرقتها

كشفت التحقيقات في مقتل امرأة سورية في لبنان في شهر مارس عن مسؤولية زوج ابنتها (سوري) عن الجريمة بغرض السرقة، وذلك بمساعدة زوجته وهي ابنة الضحية.

وقد أصـدرت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي في لبنان بـلاغا يفيد بأنه «بتاريخ 14/3/2019 وفي بلدة بقاعصفرين/الضنية، عثر على المدعوة (أ. ح) عمرها حوالي 50 سنة من الجنسية السورية، جثة هامدة نتيجة تعرضها للخنق داخل منزلها، وهي مكبلة الرأس واليدين والرجلين بواسطة شريط لاصق، كما تبين وجود بعثرة في محتويات المنزل».

وأضاف البلاغ إنه «على الفور، باشرت القطاعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية القاتل، وتمكنت في أقل من 24 ساعة من تحديد هويته، ويدعى م. ا. (مواليد عام 1980، سوري) صهر الضحية. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي أجرتها الشعبة، توصلت الى أن الفاعل يقيم في بلدة عربصاليم قضاء النبطية، وقد أقدم بعد تنفيذه الجريمة وسرقة مصاغ الضحية وبعض محتويات منزلها الى مغادرة الأراضي اللبنانية، برفقة زوجته المدعوة (ف. ا.) عمرها حوالي 34 سنة من الجنسية السورية، وهي ابنة الضحية التي تبين أنها كانت على علم بالجريمة، وأنها من ساعدت زوجها على نقل المسروقات من منزل والدتها».

وأشار بلاغ الأمن الداخلي اللبناني الى انه «تم تعميم بلاغي بحث وتحرٍ بحقهما، وأودع المحضر المرجع المختص بناء على إشارة القضاء».



leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top