لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • إتصل الآن: للإعلان التجاري 50287700
ضبط شخص جمع 1.3 مليون جنيه من مدخرات المصريين بالخارج

ضبط شخص جمع 1.3 مليون جنيه من مدخرات المصريين بالخارج

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإشتراك مع آخر فى الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى من خلال تجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية قيام “عادل س” يعمل بإحدى الدول العربية، و”مسعود ج. ع” مزارع، مقيمان بدائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط، بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج من خلال الأول الذى يقوم بشراء بعض البضائع وإرساها لداخل البلاد عن طريق التهريب لبعض التجار والمستوردين مقابل قيامهم بإيداع ما يعادل قيمتها على حساب الثانى، والذى يقوم بسحبها وتسليهما لذوى العاملين بالخارج مقابل عمولة.. مما يعد عملاً من أعمال البنوك.

وبإستدعاء المتحرى عنه الثانى وسؤاله إعترف بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأول، وتبين من الفحص أن حجم تعاملاتهما خلال عامين مليون وثلاثمائة ألف جنيه مصرى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الآخر



حبس مدير مخزن بترول لاتهامه ببيع 11 ألف لتر سولار مدعم بالسلام

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة حبس المتهم “سيد.ع” 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بتخزين السولار بقصد بيعه لأصحاب المحاجر بغير الأسعار الرسمية.

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين، من ضبط “سيد.ع” 42 سنة، مسئول عن مخزن مواد بترولية، بمدينة السلام، لقيامه بتخزين السولار بقصد بيعه لأصحاب المحاجر بأزيد من الأسعار الرسمية، وتم إحالته للنيابة.

ومن خلال استهدافه تم ضبطه أثناء تواجده داخل المخزن عمله، وعثر بداخله على 11 ألف لتر سولار مدعم، و12  تنك فارغ مُعدين للتعبئة، 2  موتور شفط، كمية من الخراطيم الخاصة بنقل السولار، وبمواجهته اعترف بتخزينه للسولار بقصد بيعه لأصحاب المحاجر بأزيد من  الأسعار المقررة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



المتهمون بسرقة رواد البنوك بروض الفرج يرشدون عن مكان إخفاء الأموال

أرشد المتهمون فى واقعة تتبع رواد البنوك وسرقتهم بروض الفرج، عن مبلغ 6500 جنيه واعترفوا أنها من متحصلات الواقعة وتم ضبط دراجتين بخاريتين أقرا باستخدامهما في ارتكاب وقائع السرقات.

وفى السياق كلف المستشار أحمد عبد الرحمن ماضى مدير نيابة روض الفرج، رجال المباحث بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى لـ5 عاطلين يقودون تشكيلا عصابيا تخصص في تتبع المواطنين رواد البنوك، وسرقة أموالهم، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه .

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة أكثر من 200 ألف جنيه من تاجر سيارات بمنطقة روض الفرج.

تعود تفاصيل الواقعة عندما، تلقى رجال مباحث قسم شرطة روض الفرج، بلاغًا من “محمد ح ا” 45 سنة، تاجر سيارات، بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ 210 آلاف جنيه من أحد البنوك، وترجله بشارع الزهور فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية بخطف الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي ولاذا بالفرار، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر 4975 لسنة 2018م جنح القسم.



نظر بدهید

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى