For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
ضبط عشرات الأفلام الإباحية بهاتف مدير مركز

ضبط عشرات الأفلام الإباحية بهاتف مدير مركز

من أرشيف الجرائم الأخلاقية، كانت السلطات في محافظة البحيرة المصرية اعتقلت مدرس ومدير مركز للدروس الخصوصية في مدينة دمنهور بعد ضبط مقاطع فيديو إباحية بحوزته لعدد من الطالبات في المركز.
وقالت المباحث حين ضبطها لهذه القضية قبل عامين، أن المركز يقع في منطقة شبرا في دمنهور، ويديره شخص يدعى احمد ويبلغ من العمر ” 29 عاماً “، حاصل عى ليسانس دار علوم لغة عربية.
واستغل المتهم تردد الفتيات على المركز للدراسة، واستطاع أن يخدع ثلاثة منهن ويمارس معهن الرذيلة وتصويرهن بأوضاع مخلة بالآداب.
وبعد تفتيش هاتفه عثر ضباط الأمن على أكثر من 100 مقطع جنسي لـ 3 طالبات بحوزته وتم تصويرهن وهو يمارس معهن الجنس، وخلال فقرات الرقص التي كن يقمن بها.
وتبين خلال التحقيقات أن المتهم قام بتثبيت ثلاثة كاميرات في زوايا مختلفة داخل المركز ليصور المقاطع الجنسية.


تفاصيل حادثة رجل احتجز زوجته عامين واغتصبها برفقة أصدقائه

أصدرت محكمة بولندية حكماً بالسجن 25 عاماً على رجل احتجز زوجته في قبو مظلم لمدة عامين وكان يحضر الرجال لإغتصابها مقابل مبالغ مالية زهيدة.
وبحسب المصادر المحلية التي أطلقت على الرجل لقب ” فريتزل البولندي “، تشبيهاً بجوزيف فيرتزل النمساوي الذي احتجز ابنته 24 عاماً وأنجب منها 7 أبناء، فإن الرجل يدعى ماريوس قد احتجزت زوجته في القبو واعتاد على اغتصابها بحضور شقيقه وأصدقائه مقابل 4 جنيهات استرلينية فقط.
وقالت الزوجة في تصريحات صحفية لاحقا أن زوجها كان يضربها ويغطي رأسها بكيس، كما كان يجبرها على أكل سندويشات تحتوي نجاسات، ومنعها كذلك من الاستحمام. 
وبعد عامين من المعاناة الفظيعة، تمكنت الزوجة من الهرب، لكنها اتصلت بوالدتها وليس الشرطة خوفا على ابنيتها الصغيرتين من انتقام أبيهما، وبعد ذلك اتصلت الأم بالشرطة لتخبرها بمأساة ابنتها.
وفي البداية رفضت الزوجة كشف الحقائق للقضاء والشرطة، ولكن بعد ثلاث محاولات واستجماعها لشجاعتها، سردت كافة التفاصيل المؤلمة، وكيف جرى احتجازها ذاخل القبو في قرية بارشزكسي الصغيرة في شمال بولندا.
وقالت إن زوجها أذاقها صنوف العذاب في آخر أربعة أعوام، ومنها عامين داخل القبو، وعلى إثر ذلك حكم القاضي على الزوج بالسجن 25 سنة، كما حكم على شقيقيه أندريه وماريان زد وصديقهما تاديوس بالسجن لمدة 15 سنة بتهم الاغتصاب.


leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top