For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
ضبط 459 مطلوبا ومخالفا للإقامة في الجليب وصناعية الفحيحيل

ضبط 459 مطلوبا ومخالفا للإقامة في الجليب وصناعية الفحيحيل

ضبط رجال الأمن العام، اليوم الثلاثاء، 459 مطلوبا ومخالفا للإقامة في جليب الشيوخ وصناعية الفحيحيل.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية شنت حملتين امنيتين على الاسواق العشوائية وسوق الخضار والشقق المشبوهة بمنطقتي جليب الشيوخ بمحافظة الفروانية، وصناعية الفحيحيل بمحافظة الأحمدي، أسفرتا عن ضبط 459 شخصا منهم 130 شخصا بدون إثبات و51 شخصا مخالفا لقانون الاقامة وانتهاء اقامة، و26 شخصا متغيبا و15 خمور و10 اشخاص مطلوبين «مدني» و4 اعمال منافية للآداب.

وأضافت أنه تم تحرير 164 مخالفة مرورية وتقديم 24 مساعدة انسانية وضبط 3 اشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وحجز 8 مركبات.

الحملتان جاءتا بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل النواف يرافقه مدير عام مديرية امن محافظة الفروانية اللواء عبدالله العلي ومدير عام مديرية امن محافظة الأحمدي العميد علي المري وعدد من قيادات قطاع الامن العام.



النيابة توجه تهمة القتل العمد لـ«خاطف الفيليبينية» وصديقه بعد كشف قتلهما لطفل رضيع

وجهت النيابة العامة اليوم تهمة القتل العمد لوافدَين (مصريين) أقدما على التخلص من طفل رضيع بقتله، حيث تم كشف الأمر في أعقاب واقعة محاولة اختطاف والدة الرضيع التي كانت تربطها علاقة غير شرعية بأحدهما وأنجبت منه سفاحا منذ أيام.

وكانت «الراي» علمت من مصدر أمني في وقت سابق إنه قد تم ضبط صديق «خاطف الفيليبينية» بعد اعتراف من الأخير بأنه قد سلم صديقه مولودا له منها، وكشفت التحقيقات إن «الصديق» قد تسلم الطفل بالفعل بعد اتفاق بين الرجلين على التخلص منه بقتله، حيث اعترف بأنهما نفذا التفاقهما ورموا الرضيع في أحد المواقع.

وأفاد المصدر الأمني بأنه قد تم تسجيل قضية قتل عمد بحقهما.

وكانت سيدة (فيليبينية) استنجدت بغرفة عمليات الداخلية لعد تعرضها لمحاولة خطف في منطقة السالمية من قبل شخص (مصري) كانت تربطه بها علاقة غير شرعية.

وفي التفاصيل، فقد علمت «الراي» من مصدر أمني إن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغا من وافدة فيليبينية تطلب النجدة بسبب تعرضها لمحاولة خطف، وقد توجهت الدوريات الى المكان الذي ذكرته المبلغة في منطقة السالمية حيث تمت مشاهدة «المخطوفة» في سيارة رباعية يقودها شخص تبين فيما بعد أنه مصري، وقد جرى ضبطه وتخليصها منه.

وأشار المصدر الامني الى انه «بنتيجة البحث تبين أن علاقة غير شرعية كانت تربطهما وأنها قد حملت منه سفاحا ووضعت طفلها قبل أيام».

وتابع إن «بمواجهه الرجل اعترف وأقر بأنه قد سلم المولود الى صديقه (مصري)، وجار البحث عنه.



leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top