For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
طفل يقتل شقيقه بحبسه داخل غسالة

طفل يقتل شقيقه بحبسه داخل غسالة

 لقي طفل في الثالثة من عمره مصرعه بعد أن علق داخل غسالة ملابس أغلق عليها بابها شقيقه الأكبر.
وأفادت مصادر صحفية أن الطفل الروسي علق داخل الغسالة، في وقت كان الوالدان نائمين، وعندما استيقظا صباحاً وجدا طفلهما قد اختفى من السرير وعند البحث عنه وجداه داخل الغسالة.
وكان الأخ الأكبر قد أيقظ شقيقه الصغير من نومه صباحا ليلعبا سوية، ويبدو أنهما قررا أن يجربا كيفية الاختباء داخل الغسالة، فكانت النتيجة أن مات أحدهما “اختناقا” وفقا لتحقيقات الشرطة المبدئية، في انتظار المزيد من المؤشرات والحقائق.
وهذه هي ثاني حادثة من نوعها تقع في روسيا في غضون عشرة أيام، ففي الأسبوع الماضي توفي طفل في التاسعة من عمره في منطقة كامتشاتكا بعد أن علق داخل الغسالة عندما كان في المنزل بمفرده بعد عودته من المدرسة.


امرأة تنجو من إعتداء جنسي بطريقة مؤلمة

تمكنت إمرأة من النجاة من اعتداء جنسي حاول تنفيذه شاب بعد أن ضربها وأغمي عليها.
في تفاصيل الحادثة التي وقعت في نيويورك، خرج فتى يدعى نيكولاس سامارو ” 21 عاماً “، مع عمته وصديقته للشرب في إحدى الملاهي والتقى هناك بضحيته.
وعاد مع عمته وصديقته والضحية لمنزل عمته.
في الصباح الباكر حسب ما ذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز واطلعت عليه الحياة برس، خرجت العمة والصديقة من المنزل وتبقى الشاب والمرأة التي تبلغ ” 39 عاماً “، وهنا بدأ الإعتداء بعنف من الشاب باتجاهها وقام بضربها وحاولت الهرب وأغلق الأبواب واستمر بضربها حتى فقدت وعيها، وعندما استيقظت لاحظت أنها قام بتعريتها وحاولت الهروب مرة أخرى إلا أنه عاود ضربها حتى فقدت الوعي مرة أخرى.
مرة أخرى تستيقظ وتجد ان الشاب يهدد بسكين يضعها قرب وجهها ويطالبها بممارسة الجنس عن طريق الفم، وهنا قامت بعض قضيبه بقوة مما تسبب له بألم وضرر كبير وظل على الأرض يتلوى من الألم.
وشوهد المجرم يخرج من ساحة الجريمة حافي القدمين وعارياً، في ظل ملاحقة الشرطة له.


ضبط شبكة للإتجار بالبشر والمخدرات تضم مغنية مصرية

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، ضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر، ضمت مصريين وأجانب تورطوا في جرائم استغلال جنسي وجلب مخدارت من تركيا والهند، فيما “قد تكشف التحقيقات عن تورط مطربة مغمورة وعدد من الشخصيات المعروفة”.
وقالت الهيئة في بيان لها على موقعها الرسمي في “فيسبوك”، الخميس، إن “الشبكة التي تم ضبطها تضم 20 متهما من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم، للاشتراك في أعمال منافية الآداب وجلب مخدر الهيرويين والأيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند، عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب”. 
وأصدر النائب العام المصري قرارا بندب نيابة الأموال العامة، للتحقيق في القضية، حسب بيان هيئة الرقابة. 
وأسفرت أعمال المراقبة السرية بإذن من النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها، حسبما أضاف البيان.
و”بعد صدور قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وأحد المقاهي المشبوهة بمنطقة المهندسين، قامت عناصر من هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية، بضبط المتهمين وكميات من المخدرات، وجار عرضهم على نيابة الأموال العامة”.
وقالت الهيئة إنه “من المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات، وإحدى المطربات المغمورات التي أثير عليها جدل في الفترة الأخيرة”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top