لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • إتصل الآن: للإعلان التجاري 50287700
عملية إيداع بنكي تكلّف مصرياً 800 دينار وآيفون 6

عملية إيداع بنكي تكلّف مصرياً 800 دينار وآيفون 6

يتواصل رجال مباحث الجهراء مع إدارة بنك محلي في منطقة سعد العبدالله للحصول على تصوير البنك في محاولة لضبط لص مجهول استغل قيام احد عملاء النبك بعملية إيداع وسرق 800 دينار وهاتف آيفون باستخدام العنف.

واستنادا إلى مصدر أمني، فإن وافدا مصريا من مواليد 1974 تقدم إلى مخفر شرطة سعد العبدالله، مشيرا إلى انه ترك سيارته لدقائق مقابل احد البنوك المحلية لإجراء عملية إيداع وبعد انتهائه من العملية البنكية فوجئ بزجاج سيارته قد كسر وسرق من داخل المركبة مبلغ 800 دينار وهاتف آيفون، هذا وتم الطلب من الوافد مراجعة الأدلة الجنائية ليقوم رجالها برفع الاثار التي يمكن ان يكون اللص المجهول قد خلفها وراءه وسجلت قضية سرقة عن طريق تحطيم حرز برقم 7/2019 جنايات سعد العبدالله.



استقالة 90 وافداً من «ديوان الخدمة»

علمت «الأنباء» انه تم قبول استقالة 90 وافدا من ديوان الخدمة المدنية. وأفادت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ«الأنباء» بأن هذا العدد لا يحسب ضمن نسبة الإحلال المفترض الالتزام بها للعام المالي 2019/2020.

وأضافت المصادر ان بعضاً من الذين قدموا استقالاتهم حاولوا التراجع عنها الا انه لم يبت في طلباتهم.

هذا وكشفت مصادر مطلعة أخرى في تصريحات خاصة لـ«الأنباء» انه تم تجميد مقترح تقدمت به احدى جمعيات النفع العام ينص على اشتراط موافقة الجمعية قبل إصدار إذن العمل للوافدين.

وأوضحت المصادر ان موافقة الجهات المختصة على اقتراح الجمعية باشتراط شهادة منها لإصدار إذن عمل لمن يحمل التخصص الخاص بها تعد سابقة تشجع على المطالبة بها لباقي الجمعيات في التخصصات الأخرى.

وقالت المصادر انه تم التوضيح ان اصدار تعميم بهذا المعنى يحتاج الى اعادة دراسة مع الجهات المختصة حتى

لا تشكل سابقة من شأنها إحداث تداخل مع الجهات الحقيقية المختصة، مستطردة ان التحقق من مصداقية الشهادات العلمية يتم من خلال لوائح معتمدة ومعلنة ومن اختصاص جهات تعليمية عالية وشكلت لها لجنة من الجهات المختصة تتولى ذلك الآن



نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى