For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
مشعوذ سوداني… سقط في وضع مُخل مع إثيوبية

مشعوذ سوداني… سقط في وضع مُخل مع إثيوبية

 نجح رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مكتب مباحث الفروانية) في القبض على سوداني امتهن السحر والشعوذة، بينما كان يزاول مهنته، وبحوزته الأدوات التي يستخدمها في خداع زبوناته اللاتي يختارهن من الوافدات، مُسدلين الستار على وضع مخل جمع المشعوذ مع امرأة إثيوبية، ليتضح أنه يخدع زبوناته بمقايضة آثمة، بحيث يوهمهن بمشاركته ممارسة الرذيلة، حتى تتحقق أمنياتهن، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما تمهيداً لإبعادهما من البلاد.
ووفقاً لمصدر أمني: «أن معلومة سريّة وردت إلى رجال مكتب مباحث الفروانية، التابع للإدارة العامة للمباحث الجنائية، عن وجود شخص سوداني يتخذ من أعمال السحر والشعوذة مهنة له، ويستقطب الوافدات من الجنسيات الآسيوية والأفريقية الراغبات في ابتياع الأحلام المزيفة، حيث دأب على خداعهن وإيهامهن بأنهن يجب عليهن الخضوع لرغباته حتى يتمكن من تحقيق مطالبهن».
 المصدر أكمل: «على الفور بادر رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة، التي تأكدوا بواسطتها من حقيقة نشاط المشتبه فيه، ثم استصدروا إذناً من النيابة العامة لدهم المكان الذي يقيم فيه، ليلقوا عليه القبض وكانت بصحبته امرأة إثيوبية في وضع مخل، واتضح من التحقيق الأولي أنها قصدته طالبة منه عمل سحر لاجتذاب شخص تريد الارتباط به، فما كان منه إلا أن أخضعها (لضرورات عمله)، كدأبه في استغلال النساء الأخريات، واتفق معها على أن يواقعها كي يساعدها على تحقيق رغباتها السحرية».
وأفاد المصدر بأن «المباحثيين أخضعوا مسكن المتهم للتفتيش الدقيق، فعثروا على بخور وأشياء أخرى يستخدمها الساحر المزعوم في خداع الفتيات الراغبات في شراء الأوهام، كما عثروا على أشياء يستخدمها في الأمور المنافية للآداب، وبعد تحريزها اقتادوه مع زبونته، حيث لا يزالان يواجهان تحقيقاً مكثفاً، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما انتهاءً بإبعادهما من البلاد».

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.



وفاة عامل نظافة وإصابة زميليه في انقلاب شاحنة نفايات

أحال الأمنيون إلى الطبيب الشرعي جثة عامل نظافة، بعدما فارق الحياة إثر انقلاب شاحنة نقل النفايات التي يعمل عليها، كما أسفر الحادث، الذي وقع في منطقة «الظهر» صباح أمس، عن إصابة عاملين آخرين أسعفهما المنقذون الطبيون إلى مستشفى العدان لتلقي العلاج.
ووفقاً لمصدر أمني فإن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح أمس، عن انقلاب شاحنة نقل نفايات عند مدخل منطقة الظهر، فهُرع إلى الموقع أمنيون من الأحمدي، بالتزامن مع رجال إطفاء مركز القرين وفنيي الطوارئ الطبية، ليتبين أن أحد عمال النظافة على الشاحنة لفظ آخر أنفاسه، فيما أصيب زميلاه، إثر انحشارهما داخل الشاحنة». 
 وأردف المصدر «أن عناصر الإطفاء بادروا إلى إخراج المصابَين ليسارع فنيو الطوارئ الطبية بإسعافهما إلى مستشفى العدان في حالة حرجة لتلقي العلاج اللازم، في حين انتدب رجال الأمن خبراء الأدلة الجنائية، وبعد معاينة جثة المتوفى رُفعت وأحيلت إلى الطب الشرعي، وسُجّلت قضية انقلاب ووفاة وإصابة في مخفر منطقة الظهر، وجارٍ الوقوف على ملابسات الحادث».

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.



اختناق أردنية في حريق التهم شقة أسرتها بـ «حولِّي»

أودع عناصر الإنقاذ الطبي فتاة أردنية عناية مستشفى مبارك، لتلقي العلاج إثر تعرّضها للاختناق من جراء اندلاع النيران في شقة والدها الكائنة في الدور الخامس في إحدى عمارات حولي، وجارٍ التحقيق في أسباب الحريق وملابساته، في حين أخمد إطفائيون حريقاً آخر اندلع في مبنى قيد الإنشاء بمنطقة سلوى.
ووفقاً لمصدر إطفائي فإن «عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغاً مساء أول من أمس عن اندلاع حريق في عمارة بمنطقة حولي، فسارع بالتوجه إلى المكان إطفائيون من مركزي إطفاء حولي والسالمية، حيث تبين لهم أن الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الخامس، وعلى الفور عمد المنقذون إلى إخلاء المكان من السكان، واتضح أن هناك فتاة أردنية تبلغ من العمر 18 عاماً احتجزتها الأدخنة في شقة والدها المحترقة، فاقتحم رجال الإطفاء المكان وتمكنوا من إنقاذها، حيث كانت في حال صحية خطرة من جراء استنشاق الأدخنة، وتسلمها عناصر الطوارئ الطبية الذين انطلقوا لإسعافها إلى مستشفى مبارك، ليودعها الأطباء غرفة العناية الفائقة».
وأفاد المصدر بأن «الإطفائيين تمكنوا من إخماد الحريق في وقت قياسي، بعد أن أتت النيران على محتويات الشقة، وجارٍ التحقيق في أسباب وملابسات الحريق في الوقت الذي سُجّل فيه إثبات حالة في مخفر المنطقة».
وفي واقعة أخرى، أخمد إطفائيو مركزي البدع ومشرف حريقاً اندلع في مبنى قيد الإنشاء بمنطقة سلوى، حيث تمكنوا من السيطرة على النيران في وقت قياسي، ومن دون إصابات تُذكر، وسُجّل إثبات حالة بالواقعة في مخفر منطقة سلوى، فيما يعكف المحققون على البحث عن ملابسات الحريق.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top