لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • إتصل الآن: للإعلان التجاري 50287700
مصريان سلّما «بلدياتهما» للأمن بعد تهديدهما بالقتل وسرقة 15 ألف دينار

مصريان سلّما «بلدياتهما» للأمن بعد تهديدهما بالقتل وسرقة 15 ألف دينار

لكل عملة وجهان!
فالمصري الذي انتزع من مصريين يتوليان تأمين سيارة نقل أموال، كيساً يحوي 15 ألف دينار، بعدما هددهما بالقتل، ثم طار بها في منطقة الفروانية، لحقا به ونجحا في الإمساك به، وتسليمه إلى الجهات الأمنية، حتى يأخذ القانون مجراه.
وفي التفاصيل، فإن منطقة الفروانية شهدت أمس عملية سطو فردية على سيارة نقل أموال نفذها وافد بحق حارسي أمن كان بحوزتهما كيس يحوي 15 ألف دينار، حيث أشهر في وجهيهما سلاحاً أبيض وهددهما بالقتل، وخطف منهما الكيس حتى صارت الأموال بحوزته، ثم أطلق العنان لساقيه محاولاً التواري عن الأنظار.
ووسط ذلك المشهد، تعرض الحارسان لصدمة للحظات حتى استعادا وعيهما، فقررا اللحاق به لتبدأ ملاحقته جرياً بين شوارع منطقة الفروانية، وبعد الركض لمسافة طويلة تمكنا من استعادة الأموال وضبط السارق بعد محاصرته، واتضح أنه مصري ، وقاما بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية عنه.
وقال مصدر أمني إن «رجال الأمن العام والمباحث الجنائية حلوا في المكان، وألقوا القبض على السارق وأحالوه إلى مخفر المنطقة، للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه على ذمة قضية سجلت بحقه».



ربط «تنفيذ الأحكام» و«المرور» إلكترونياً لمنع مندوبي الشركات من التزوير

في إطار حرص نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، على مواكبة التطورات المعلوماتية وتسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين والمقيمين وفي خطوة تحول دون قيام البعض بتزوير «لا حكم عليه» بالنسبة للشركات.

وبإشراف الوكيل المساعد للمؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء فراج الزعبي والفريق بالمكلف تم تدشين نظام الربط الآلي بين اعتماد الممثل القانوني بتنفيذ أحكام المرور وتراخيص المركبات الإدارة العامة للمرور الذي يتيح لأصحاب الشركات وممثليهم القانونيين ومندوبيهم بكل يسر وسهولة وتوفير للوقت والجهد ويعد نقلة نوعية في التراسل الإلكتروني ويتم وضع بلوك آليا لمن عليه تنفيذ أحكام ولم يسدد الغرامات أو عمل استشكال حفاظا على تحصيل حقوق الدولة والأفراد.

وبموجب الربط يتقدم مندوبو الشركات الى المرور لتحديد رخص المركبات وإذ كانت عليهم عوائق تحول دون التجديد يخطر المندوب بمراجعة تنفيذ الأحكام ولا يلتزم مراجعة المندوب لتنفيذ الأحكام كما كان معمولا به.



 

نظر بدهید


اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أعلى