For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
مصريان يسرقان البطاقات المدنية

مصريان يسرقان البطاقات المدنية

أفسد رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية مخطط مصريين كانا ينويان الهرب إلى بلادهما، بعد قيامهما بسرقة 12 بطاقة مدنية من رواد مقاه تورطوا في أقساط هواتف ذكية من دون أن يعلموا عنها شيئاً.
البداية كانت بمعلومة مررها موظف إحدى شركات الاتصالات لمسؤوليه بأن شكوكاً تساوره في مصري رغب في الحصول على هاتف وقدم له بطاقة مدنية قد لا تعود له، وعليه تم إبلاغ الإدارة العامة للمباحث الجنائية، (إدارة مباحث الفروانية) لضبط المشتبه فيه والتحقيق معه. 
وقال المصدر الأمني «تمكن المباحثيون من الإيقاع بالمصري، وباستجوابه اعترف بأنه اعتاد الجلوس في المقاهي وانتهاز فرصة انشغال أشخاص يقاربونه في الشبه في بربرة الشيشة أو مشاهدة التلفاز، فيستغل خفة يده في سرقة بطاقاتهم المدنية بالتعاون مع آخر من جنسيته، ثم يتوجه بها إلى شركات ومحال الاتصالات لشراء هواتف باهظة الثمن بأقساط على فترات طويلة، وبعد قيامه بتوقيع عقود باعتبار أنه صاحب البطاقة المدنية يتوارى عن الأنظار».
وتابع المصدر أن «المضبوط أقر بشرائه 12 هاتفاً كان ينوي السفر بها إلى بلاده، بهدف بيعها والاستفادة من ثمنها الذي اقتسمه مع شريكه وأرشد عنه وتم ضبطه».
وأضاف المصدر الأمني أن « رجال مباحث الفروانية استدعوا أصحاب البطاقات المدنية وبمواجهتهم بما أدلى به المتهم الرئيسي، اعترفوا بأن هوياتهم سرقت منهم وقدموا بلاغات إلى الجهات المختصة، وتقرر تسجيل قضية سرقة بحق اللص ومعاونه احتجزا على ذمتها، لاستكمال الإجراءات القانونية، كما خاطبوا الشركات المتضررة بكتب رسمية لإبلاغهم بأن المنصوب عليهم ضحايا عملية تزوير تعرضوا لها ولا ذنب لهم».

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.




مقتل مصرية وابنتيها جنوب الجيزة أثناء مباراة مصر وروسيا

بينما تحقق نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية في مصر، في ملابسات جريمة قتل شغلت المصريين في الساعات الأخيرة، وراح ضحيتها مصرية وابنتاها قضين خنقاً داخل شقتهن الكائنة في منطقة فيصل بالجيزة، قررت الجهات المختصة التحفظ على شخص تربطه علاقة بالأسرة ويعتقد أنه متورط فيها، خصوصاً بعد سرقة 300 ألف جنيه من داخل الشقة. 
وكشفت تحقيقات النيابة أن الضحايا المجني عليهن هن هبة عادل، وابنتها الكبرى جنة الله، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، والصغرى حبيبة (11 عاماً)، من أحفاد الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس، وأن البناية التي شهدت الجريمة في شارع العشرين، في منطقة فيصل، مملوكة لشقيق وزير القوى العاملة المصري الأسبق كمال أبوعيطة.
الزوج، وفي أقواله أمام النيابة العامة المصرية، قال إنه خرج من منزله الساعة السادسة، من يوم الواقعة لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع روسيا في أحد المقاهي وترك زوجته وطفلتيه نائمات، وفي الساعة الواحدة صباحاً تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته، تسأله عنها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها.
وأضاف الزوج «بعد الحديث انتابه القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها فعاد مسرعاً إلى المنزل، ليجد الجريمة أمامه، حيث توجه إلى غرفة طفلتيه، فعثر عليهما جثتين، وأسرع تجاه غرفته، فعثر على زوجته ملقاة بين السرير والدولاب، واكتشف فقدان مبلغ 300 ألف جنيه من دولاب غرفته، وهي قيمة شقة ورثها عن والده منذ 15 يوماً».
وذكرت مصادر في مديرية أمن الجيزة لـ«الراي»، أنه «تم التحفظ على أحد المشتبه بهم، حيث تربطه علاقة بالأسرة، وجار تكثيف التحريات وجمع المعلومات للتأكد من حقيقة تورطه فى ارتكاب الجريمة من عدمه، وإذا كان معه شركاء أم لا»، لافتة إلى أن«كاميرات المراقبة، في محيط البناية أظهرت هذا الشخص وبصحبته امرأة، في وقت الجريمة، لدى دخولهما البناية، وعند الخروج».

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.




سائق صهريج يفرغ «المجاري» في «بحر الشويخ» ليلاً

تحت ساتر الليل يسحب خراطيم مياه المجاري ليتخلص منها عبر شبكة مياه الأمطار إلى البحر!… هذا ما اعتاد عليه يومياً قائد صهريج «مجاري» يقوم بتصريف حمولته في منطقة الشويخ أمام جسر جامعة كيفان حتى وقع في قبضة الأمن.
عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن شكا فيه من قائد صهريج كان يقوم يومياً، وفي وقت متقدم من الليل، بتفريغ المخلفات السائلة عبر شبكة تصريف مياه الأمطار إلى البحر الكائنة في الشويخ. 
وعلى إثر البلاغ، انتقل فريق الضبطية القضائية وقوة أمنية من شرطة البيئة إلى المكان، وبالرصد والمتابعة تمكنوا من ضبط قائد الصهريج بالجرم المشهود، حيث كانت خراطيم المياه داخل شبكة الأمطار، وتم أخذ عينات منها وتحرير محضر مخالفة وفق المواد (73،31،29،28) من قانون حماية البيئة رقم 42 لسنة 2014 وتعديلاته، وبالاطلاع على بياناته اتضح أنه مصري يعمل في إحدى الشركات، وسجلت بحقه قضية أحيلت إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.




«ضبط وإحضار» لـ 200 مقيم تقرر إبعادهم قبل 5 سنوات ولم يغادروا حتى الآن

علمت «الأنباء» أن الأجهزة الأمنية اصدرت أوامر بضبط وإحضار 200 مقيم على الأقل من جنسيات مختلفة صادر ضدهم عدة أوامر إدارية وأحكام قضائية بالإبعاد عن البلاد قبل سنوات ولم ينفذوها حتى الآن.

وكشف مصدر أن رئيس اللجنة المختصة بإجراء دراسة شاملة بجميع حالات منتظري الإبعاد الموقوفين بإدارة الإبعاد المستشار محمد الدعيج، وبعدما طلب من إدارة الإبعاد كشفا بشأن من تقرر إبعادهم تبين أن من بينهم 200 مقيم صدرت قبل 5 سنوات وأكثر أوامر وأحكام نهائية بإبعادهم عن البلاد إلا أنهم يصولون ويجولون فيها دون أن يغادروها أو حتى أن يقدموا التماسا وفق الإجراءات المنظمة طيلة هذه السنوات.

وأضــاف المصـــدر ان المستشار الدعيج أوصى بضرورة سرعة ضبط هؤلاء وإحالتهم إلى إدارة الإبعاد تمهيدا لترحيلهم من البلاد تطبيقا للقانون نظرا لارتكابهم جرائم مختلفة، مشيرا إلى أن هذا الإجراء يأتي ضمن الحلول التي تراها اللجنة لقضية المبعدين وفقا لمصلحة البلاد.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.




مصادرة بضائع تالفة وضبط عمالة سائبة في حملة على سوق عشوائي بالمهبولة

أسفرت حملة مشتركة لرجال أمن الأحمدي وبلدية الكويت عن ضبط العديد من المخالفين والباعة الجائلين ومصادرة كميات كبيرة من البضائع التالفة.

وجاءت الحملة المشتركة تجاريا مع بلاغات حول انتشار الباعة الجائلين في منطقة المهبولة، وعليه تم توجيه آليات البلدية ترافقها دوريات الأمن الى أماكن البلاغات وتم رصد الباعة وهم من جنسيات آسيوية مختلفة، حيث كانوا يقومون بالبيع في ساحات مكشوفة بشكل مخالف لقانون البلدية وتمت مصادرة البضائع وإحالة المخالفين الى الجهات المعنية وتحرير أوامر ضبط للمخالفين. كما تمكنت الدوريات من ضبط عدد من العمالة السابئة.




زوج عربي يرصد مكافأة لمن يساعده في تطليق زوجته

أصدرت محكمة الأسرة في مصر ، حكمًا لصالح زوج في إحدى أغرب قضايا الطلاق والنشوز بالبلاد، بعدما رصد الزوج مكافأة مالية عبر هاشتاغ بموقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” لمن يساعده في تطليق زوجته.

وجاء الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة “6 أكتوبر” بقبول دعوى الزوج، والتي اشتكى فيها من الابتزاز والتعنيف من قبل زوجته، لرفضه الامتثال لرغبتها في السفر إلى أمريكا.

وذكر الزوج في الدعوى أن زوجته بدأت نيتها تظهر منذ الشهر الأول من الزواج وأنها أوقعته في حبها والزواج منها للحصول على الجنسية الأمريكية التي يمتلكها، ساعيةً من وراء ذلك إلى السفر لأمريكا.

وبيّن أن رفضه طلب زوجته دفعها إلى مساومته في تنفيذ رغبتها مقابل مسامحته وعدم تعنيفه، مشيرًا إلى أنها واصلت تعنيفه وعمل علاقات صداقة مع بعض الرجال لإجباره على تنفيذ رغبتها.

ولفت إلى أن هناك أسبابًا دفعته إلى الصبر على زوجته وهي وجود العصمة في يدها، وكذلك كتابته شقة الزواج باسمها، مبديًا ندمه على تلك الفعلة.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top