For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
هزة أرضية تضرب شرق منطقة كبد وجنوب الجهراء

هزة أرضية تضرب شرق منطقة كبد وجنوب الجهراء

سجلت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل في معهد الكويت للأبحاث العلمية اليوم حدوث هزة أرضية خيفة حيث بلغت قوتها 3 درجات على مقياس ريختر شرق منطقة كبد وجنوب منطقة الجهراء (الدائرة على الشكل رقم 1).

وحدثت الهزة في تمام الساعة 01:50:36 صباحا بتوقيت الكويت وعلى عمق 3.7 كيلومتر بباطن الأرض.

وشعر بالهزة عدد من المواطنين والمقيمين في أنحاء البلاد.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.


والد يذبح بناته بدم بارد

والد يذبح بناته بدم بارد لهذا السبب

اعترف ناحر بناته الثلاث بحي الملاوي في منطقة مكة المكرمة، خلال التحقيقات التي تجرى بشأن الواقعة، بالسبب الحقيقي وراء ارتكابه لجريمته الشنعاء، حيث قال أنه قتل أولاده ” ليستريح ” ، وذلك بسبب عدم امتلاك بناته لهوية وطنية، نتيجة زواجه بطريقة غير نظامية من” إفريقية ” .
 
جاء ذلك وفقًا لما كشفته مصادر مطلعة، حيث أكدت أنه بالإضافة لذلك، ذكر المتهم أنه قد حاول الانتحار بعد جريمته، وذلك بالقفز من أعلى كوبري حي الروضة، قبل أن تلقي الجهات الأمنية القبض عليه.
 
فيما أشارت المصادر، إلى أن الجاني قد اعترف بجريمته دون تردد، في حين كان يبكي طوال الوقت من هول الصدمة، فضلًا عن تعرضه لنوبات هيستيرية، التي جعلته يطلق بعض العبارات مثل: ” أنا لم أذبح بناتي ” .
جدير بالذكر، أنه قد صدر بيانًا من شرطة مكة المكرمة، أول أمس، كشفت فيه ملابسات جريمة نحر أب لبناته الثلاث البالغات من العمر6 سنوات، و4 سنوات، وسنتين، مؤكدة أنه قد تم القبض على الجاني – البالغ من العمر ٣٣ عامًا – الذي كان يتعاطى المخدرات.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.


كذبات أبريل الأكثر تداولًا هذا العام!

يُصادف الأول من أبريل من كل عام يوم الأخبار الزائفة والنكات والخُدع والمقالب، حيث يحتفل الناس كل عام بهذا اليوم ليُوقعوا ببعضهم البعض، وتُشارك كُبرى الشركات في العالم بهذا الحدث العالمي بالإعلان عن خدمات أو منتجات وهمية لخداع الزبائن ليس أكثر.

وكان موقع “تيليجراف” البريطاني قد استعرض أبرز كذبات أبريل لهذا العام من شركات عالمية مختلفة.

سخرية الاتحاد الأوروبي من بريطانيا

هذا العام، سخر الاتحاد الأوروبي من خروج بريطانيا منه عبر الترويج لجواز سفر الاتحاد الأوروبي الجديد ذي اللون الأزرق الداكن، ما يجعل اختيار جواز السفر البريطاني الرمزي عديم الفائدة! وكانت الخدعة قد انتشرت بشكلٍ واسع عبر تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض من أفضل كذبات أبريل لهذا العام.

برجر كينغ

Burger King@BurgerKing

the NEW chocolate Whopper. coming soon to your local Burger King. maybe.

تتزامن كذبة أبريل مع الاحتفال بعيد الفصح لدى الطوائف المسيحية، لذلك، ليس من الغريب أن تُعلن سلسلة برجر كينغ العالمية عن أول برجر بالشوكولاته أطلقت عليه اسم “Whopper burger”.

وفقًا للإعلان الترويجي الوهمي للشركة، فإن المُنتَج الجديد سيُصنع من الشوكولاتة الذائبة على الفحم مع شراب التوت وحلقات الشوكولاتة البيضاء التي تُشبه حلقات البصل، وحلوى البرتقال المحلاة بدلًا من الطماطم، وكريمة الفانيلا بدلًا كم المايونيز.

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

رموز تعبيرية خطيرة

أعلنت شركة إيطالية عن نيتها الاستثمار من خلال إنشاء رموز تعبيرية عن “بريكست” أو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وذلك من خلال تصميم تطبيق مدفوع الأجر يمنح الناس خيار استخدام رموز تعبيرية لإعطاء ملفاتهم في الحسابات الاجتماعية هوية “بريكست” التجارية.

كذبة أبريل والأمير هاري

الامير هاري

لم يكن الأمير هاري بعيدًا عن الأخبار الزائفة في الأول من أبريل، فقد أُشيع أنه سيقضي عطلة نهاية الأسبوع بتناول العصائر اللذيذة في ويست ويلز في وقتٍ لاحق من هذا الشهر. وفقًا لموقع “ميل أون صنداي”، فإن خطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل”، قد قامت بترتيب الرحلة إلى سفوح جبال بيكونز، في موقع روحي للتأمل، كانت قد استأجرته مقابل 750 ألف جنيه استرليني.

نكهات جديدة من كوكا كولا

يُقال أن كوكا كولا أعلنت عن إطلاق ثلاث نكهات جديدة، وهي: الأفوكادو، العجين المخمَّر، والفحم! وفي بيانٍ نشرته شركة كوكا كولا قالت فيه: (لن تكون فقط ألذ مرطبات خالية من السكر، بل كذلك مضاعِفة المرح في أي اجتماع”.


استعمال حكام كأس العالم لسماعات رأس

كأس العالم

من الإعلانات المُثيرة للجدل التي كشفت عنها صحيفة “The Sun on Sunday”، هي أن حكام كأس العالم سيستعينون بسماعات رأس تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي لإنهاء الجدل بشأن قرارات الفيديو الخاطئة في كثيرٍ من الأحيان. فبدلًا من مراجعة الفيديو، سيتمكَّن الحكام من رؤية صور فورية على شاشة رقمية ثلاثية الأبعاد للأخطاء واتخاذ القرارات في نفس الوقت.

خرائط جوجل

والدو

شركة جوجل هي الأخرى أعلنت عن عدة مزايا لخداع المستخدمين في الأول من أبريل. من ضمن هذه المزايا، “البحث عن والدو”، وهي شخصية خيالية أخفتها جوجل بين خرائطها وتركت علامات لمساعدة المستخدمين بالبحث عن والدو!

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.


الشرطة الأسترالية

شرطة أستراليا

كانت شرطة كوينلاند في أستراليا قد أعلنت في بيانٍ لها على موقع فيسبوك عن تحقيق بشأن عثور الأطفال على حبات عنب مغلَّفة بغلاف بيض عيد الفصح.

شركة خطوط الطيران “فيرجن أستراليا”

Richard Branson@richardbranson

It’s great when two Virgin companies work together to come up with a really great idea. Well done to everyone at @VirginAustralia and @VirginActiveOz for introducing the world’s first in flight spin class. Will be touring Australia later this year and can’t wait to join one

 

هذا العام، أطلقت شركة خطوط الطيران الأسترالية “فيرجن أستراليا”، أول استوديو للدراجات في مقصورة تُتيح للمسافرين حرق السعرات الحرارية على متن الرحلات الدولية الطويلة، وذلك كما أعلن عنها “ريتشارد برانسون”، مؤسس مشجموعة فيرجن غروب، على حسابه الموثَّق على تويتر

.

[xyz-ihs snippet=”ad2″]

.

[xyz-ihs snippet=”ad1″]

.

leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top