For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
  • منصة الإعلانات المبوبة الكويتية
  • Call Us: للإعلان التجاري 50287700
15 مليون دينار لتعويضات الأمطار

15 مليون دينار لتعويضات الأمطار

علمت «الراي» من مصادر مطلعة، أن الحكومة أدرجت مبلغ 15 مليون دينار في موازنة العام المالي الحالي (2019 / 2020) من أجل تعويضات الأمطار.
وكان الفريق الوزاري المكلف من قبل مجلس الوزراء بمتابعة ومعالجة تداعيات متضرري الأمطار والسيول قد كشف عن قيامه بدراسة وإنجاز المطالبات الخاصة، والتي بلغ عددها 3931 مطالبة، مبيّناً أنه سيتم صرف تعويض للمطالبات المستحقة بعد اعتماد الميزانية المخصصة لهذا الغرض بميزانية السنة المالية الحالية.
ولفتت المصادر إلى أن إدراج مبلغ التعويضات في الموازنة جاء على النوع «تحويلات أخرى للأفراد».



ربع مليون مسافر خلال 4 أيام

مع بدء موسم إجازات العيد، كشف مدير إدارة الهندسة في الإدارة العامة للطيران المدني، رئيس فريق تشغيل مبنى الركاب (T4) المهندس صالح الفداغي، أن هناك نحو 228 ألف مواطن ومقيم سيقصدون مطار الكويت بمختلف مبانيه خلال عطلة العيد فقط.
وأكد الفداغي في تصريح خاص لـ«الراي» أن مباني مطار الكويت الأربعة ستتعامل خلال الفترة الممتدة من 4 وحتى 8 يونيو الجاري مع أكثر من 1800 رحلة جوية.
ولفت إلى أن «نحو 134 ألف مواطن ومقيم سيغادرون لقضاء عطلة العيد في الخارج على متن نحو 902 رحلة طيران، في حين من المنتظر أن يأتي نحو 94 ألف راكب آخرين إلى الكويت خلال الفترة ذاتها على أكثر من 900 رحلة».
وذكر أن مبنى ركاب الـ«T1» سيحظى بنحو 49 في المئة من إجمالي الرحلات خلال الأيام المذكورة بواقع 884 رحلة مغادرة وقادمة، يُنقل على متنها 107 آلاف راكب، بينما يحظى مبنى ركاب (T3) بنحو 5 في المئة من الرحلات بواقع 90 رحلة ذهاباً وإياباً ينقل خلالها 9 آلاف راكب.



leave your comment

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top